من الميدان

الجيش يحبط محاولة تسلل للعصابات الإرهابية على بلدة حرفا بالقنيطرة

أحبط الجيش السوري والقوى الرديفة في بلدة حرفا محاولة تسلل للمجموعات الإرهابية من جبهة النصرة من بيت جن ومزرعتها باتجاه الأراضي المتاخمة لقرية حرفا بريف دمشق الغربي، وكانت المجموعات الإرهابية قد قامت بالتسلل للأراضي المتاخمة للقرية ومهاجمة الفلاحين في الأراضي الزراعية و قصف البيوت السكنية الآمنة بقذائف الهاون .

و ذكرت مصادر محلية من حرفا أن الاشتباكات بين الجيش والقوى الرديفة مع الارهاييين الذين حاولوا التسلل الى أراضي حرفا دارت قرب التل الأحمر شمال شرق حرفا ومرتفع حربون واستمرت عدة ساعات حيث تصدى الجيش للمجموعات الإرهابية التي استخدمت كافة صنوف الأسلحة الثقيلة .

و أفادت المصادر أن سلاح الجو السوري استهدف مواقع النصرة في بيت جن وتل مروان وتل أحمر بريف دمشق الغربي، كما استخدم الجيش في رده على الإرهابيين المدفعية الثقيلة و قذائف الدبابات.

و ذكر مراسل الوطن أون لاين بالقنيطرة أن الأصوات القوية التي سمعت في المحافظة ناتجة عن استهداف الجيش لتنظيم جبهة النصرة في بيت جن و مزرعتها.

و حسب المصادر فإن الجيش والقوى الرديفة سيطروا على نقطة جديدة شرق قرية حرفا وأوقعوا خسائر كبيرة بين الإرهابيين، في حين لم تسجل أية إصابة بي عناصر الجيش و القوى الرديفة والوضع حاليا جيد جدا بحسب ما أكدته مصادر محلية.

القنيطرة – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock