من الميدان

الجيش يشن هجوما معاكسا في القنيطرة ويحرر 3 نقاط جديدة

شن الجيش السوري والقوى الرديفة هجوما معاكسا على مواقع الإرهابيين المتمركزين على أطراف مدينة البعث، حيث سبق الهجوم استهداف مواقع المسلحين في قرية الحميدية بكافة صنوف الأسلحة من راجمات صواريخ و دبابات ومدفعية ثقيلة وبشكل مركز الأمر الذي أربك المليشيات التي هاجمت مدينة البعث قبل أربعة أيام و لم تحقق اي تقدم يذكر.

و ذكرت مصادر مطلعة أنه جرت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والقوات الرديفه من جهة و المجموعات الإرهابية من جهة أخرى على أطراف مدينة البعث من محور قرية الحميدية في ظل قصف مدفعي و بقذائف الدبابات طال مواقع الإرهابيين.

و أفاد المصدر أن الجيش والقوى الرديفة تمكنوا من استعادة السيطرة على 3 نقاط جديدة على أطراف مدينة البعث منها المنشرة وكمين كرم بالصمدانية الغربية على أطراف الحميدية، لافتا إلى أن الجيش كثف من هجماته الصاروخية والمدفعية باتجاه مواقع المجموعات الارهابية وسط اشتباكات عنيفة على أطراف الحميدية.

و كعادتها التنظيمات الإرهابية وعند خسارتها قامت بقصف همجي بالقذائف الثقيلة والهاون والرصاص المتفجر لبيوت المواطنين الآمنين في مدينة البعث و ذلك ردا على تقدم الجيش.

و ذكرت مصادر من بلدة حضر بريف المحافظة الشمالي أن الجيش و اللجان الشعبية استهدفوا مجموعة إرهابية مسلحة غربي حرش جباتا الخشب محققين إصابات مؤكدة.

القنيطرة – الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock