الرياضة

الأولمبي يتعادل مع نظيره العراقي بهدف لمثله في الودية الثانية

تعادل منتخب سورية الأولمبي مع نظيره العراقي بهدف لمثله اليوم في اللقاء الودي الثاني بينهما في مدينة كربلاء ضمن تحضيراتهما لتصفيات كأس آسيا لفئة تحت 23 عاما المؤهلة لنهائيات 2018 في الصين.

سجل هدف منتخبنا مؤمن ناجي عند الدقيقة التاسعة والعشرين بينما سجل للمنتخب العراقي أيمن حسين عند الدقيقة الثالثة والأربعين.

وبدا منذ بداية المباراة تصميم لاعبي منتخبنا على تغيير الصورة التي ظهروا عليها في اللقاء الأول الذي جرى يوم الاثنين الماضي وخسروه بهدفين مقابل لا شيء فسيطر على مجريات ربع الساعة الأول من الشوط معتمدا على التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكن لم تثمر عن شيء وظهر المنتخب العراقي أكثر في خطي الوسط والهجوم ومن هجمة مرتدة استغلها مؤمن ناجي عند الدقيقة التاسعة والعشرين أعلن الهدف الأول لمنتخبنا بعد تلقيه كرة عرضية تابعها برأسه من فوق حارس المرمى حيدر محمد وبعد ثلاث عشرة دقيقة أثمرت ردة فعل المنتخب العراقي عن هدف التعادل عبر اللاعب أيمن حسين.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخبان تكثيف الهجمات للظفر بهدف السبق حيث فشل لاعبنا أحمد الأحمد من استغلال فرصتين خطرتين لو استغلهما لخرج منتخبنا فائزا ولكن دقائق الشوط الثاني لم تغير نتيجة الشوط الأول لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لهدف.

يشار إلى أن منتخبنا سيعود إلى دمشق غدا استعدادا للمرحلة الأخيرة قبل التصفيات ثم يغادر إلى البحرين لإجراء مباراتين وديتين مع منتخبها الأولمبي في التاسع والثاني عشر من تموز القادم علما أنه يخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب تركمانستان والهند وقطر التي تستضيف مباريات المجموعة بدءا من التاسع عشر من تموز القادم على أن يتأهل إلى النهائيات التي تقام في الصين في شهر كانون الأول 2018 صاحب المركز الأول في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى الصين المضيفة.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock