محلي

الحزوري لمجلس مدينة مصياف الجديد: التركيز على الجانب التنموي وضبط مخالفات البناء

التقى محافظ حماة محمد الحزوري، اليوم الخميس، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي المؤقت لمجلس مدينة مصياف، بعد أدائهم القسم، ووجههم للعمل على الارتقاء بأداء المجلس وتلبية احتياجات وتطلعات أهالي وسكان مصياف من الجوانب الخدمية والاجتماعية والاستثمارية، داعيا إلى بذل كل الجهود لتحسين المستوى الخدمي لمدينة مصياف.

 

وأكد الحزوري على ضرورة التركيز على الجانب الاستثماري والبعد التنموي وإيجاد استثمارات جديدة وإعادة النظر بالاستثمارات القديمة لأملاك مجلس المدينة، بما يعود ريعها وإيراداتها لصالح المجلس وتحسين خدماته المقدمة للمواطنين وتنفيذ مشروعات تنعكس إيجابياً على الأهالي في الجوانب الخدمية والمعاشية .

 

وشدد محافظ حماة على تطبيق القوانين وخصوصاً التعليمات الناظمة في ضبط مخالفات البناء او التعدي على أملاك الدولة وعدم التراخي او التساهل في ذلك تحت أي مبرر ومتابعة هذه المخالفات وإجراءاتها وصولاً إلى القضاء عليها صوناً للمصلحة العامة، معربا عن استعداد المحافظة تقديم كل الدعم والمؤازرة اللازمين بهذا الشأن .

 

من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء المكتب عن حرصهم المطلق على أداء المهام والمسؤوليات المناطة بهم بأعلى درجات المسؤولية والإخلاص وتحسين معدلات العمل الخدمي وتقديم الرؤى والمقترحات واتخاذ الإجراءات والتدابير التي تصب في خانة المصلحة العامة والارتقاء بالواقع الخدمي في مصياف مع تحسين مظهرها الحضاري والسياحي.

محمد خبازي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock