الرياضة

نسور قاسيون الصغار في طريقهم إلى نهائيات آسيا

يستهل منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم لقاءاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات 2018 في ماليزيا بلقاء منتخب طاجيكستان مستضيف مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي عمان والمالديف.

وأجرى منتخبنا حصصا تدريبية صباحية ومسائية على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في العاصمة دوشنبه تضمنت تمرينات فنية وتكتيكية تخللها بعض التوجيهات الفنية النظرية من قبل المدرب محمود فيوض.

ويلعب منتخبنا ثاني مبارياته في التصفيات مع المنتخب العماني يوم الجمعة القادم وآخر مبارياته ستكون أمام منتخب المالديف الأحد القادم.

وكان منتخبنا تحضر لهذه التصفيات بإقامة ثلاثة معسكرات تدريبية داخلية توزعت بين اللاذقية ودمشق إضافة الى معسكر خارجي في إيران استمر اسبوعاً ولعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره الإيراني انتهتا بفوز الأخير 2/1 و2/صفر.‏

وتضم بعثة منتخبنا في طاجيكستان يوسف الشقا رئيساً للبعثة ومحمود فيوض مدربا وباسم الملاح وأحمد الصالح مساعدين للمدرب ومالك شكوحي مدربا لحراس المرمى وعبد الوكيل المصري إداريا وأنور البكر منسقاً اعلامياً ومحمد عكاش معالجا فيزيائيا وخالد جمال مسوءولاً للتجهيزات إضافة إلى 23 لاعباً هم طلال كشاك وياسين ابو كرش وعبد المجيد شربتجي ومحمد براء ابا رشيد وحاتم النابلسي ومحمد معتوق وأحمد عمارة وجهاد حلواني وأمجد الحلاق وعبد الرحيم الخطيب ومحمود الأسود وأحمد دالي وقتيبة الدباغ ومهند شنطة وابراهيم جمرك وعبد الحفيظ ماوردي وأحمد حاتم واحمد عجور وعمر نعنوع ومثنى عرقاوي وعلي زينة ومحمد عثمان وخليل القادو.

يذكر أن التصفيات الآسيوية تضم 10 مجموعات بحيث يتأهل لنهائيات بطولة آسيا المقررة في ماليزيا العام القادم أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إضافة إلى افضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني ومنتخب الدولة المضيفة.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock