الرياضة

الحكيم: أداء لاعبي المنتخب مطمئن جدا وسنفاجئ استراليا في الملحق

أكد المدير الفني للمنتخب السوري أيمن الحكيم ان الفريق جاهز لمباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي ومنه إلى كأس العالم في روسيا، مؤكدا أن المنتخب السوري سيفاجئ استراليا.

وفي تصريح لوكالة سانا قال الحكيم: “نركز في التدريبات على تلافي الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في آخر مباراة في التصفيات مع المنتخب الإيراني، ولا سيما في خطي الدفاع والوسط”. معربا عن أمله أن يكون خط الدفاع في أحسن حال رغم غياب أحمد الصالح عن اللقاء للإصابة.

وأضاف الحكيم: “هدفنا هو الفوز، بهمة وعزيمة لاعبينا سنفاجئ أستراليا، وجميع الخطط التي قمنا بها بعد دراسة ومراقبة المنتخب الأسترالي، نتجه للعب بطريقة هجومية مباغتة، لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، تريحنا في مباراة الإياب التي سنلعبها في ملعب سيدني الذي يتسع لـ 45 ألف متفرج”.

وأشاد الحكيم بمستوى لاعبي المنتخب المحترفين “أداء اللاعبين الذين ما زالوا ينشطون في أنديتهم مطمئن جدا، ويرفع المعنويات، لأنهم جميعهم يبدعون فنيا وتهديفيا ولا سيما المهاجمين عمر خريبين الذي اختير أفضل لاعب في نصف نهائي أبطال آسيا مع ناديه الهلال السعودي بعد تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى بيروزي الإيراني، إضافة إلى غابرييل صومي الذي ساهم بفوز فريقه سترسوند السويدي على ضيفه هيرتا برلين الألماني بالدوري الأوروبي، وفراس الخطيب الذي يتألق مع السالمية الكويتي، وعمر السومة مع الأهلي السعودي”، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين سيكونون في المعسكر المغلق الاثنين المقبل.

ويخوض منتخب نسور قاسيون معسكرا مغلقا، بدأه أمس الأول بحصص تدريبية صباحية ومسائية بغية التركيز والإعداد الفني والنفسي للاعبين بعيدا عن الضغوط، ولخلق حالة الانسجام المأمول مع عودة بعض اللاعبين إلى التشكيلة ودعوة آخرين للمرة الأولى.

المصدر : سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock