الرياضة

نسور قاسيون يعودون من بعيد أمام الكنغر الاسترالي

حقق المنتخب السوري نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب الملحق الاسيوي المؤهل الى كأسش العالم عندما التقى المتخب الاسترالي في مدينة مالاكا بماليزيا.

وتعادل نسور قاسيون في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحافظوا على آمالهم وآمال الشارع السوري في التأهل إلى المونديال لأول مرة في تاريخ سورية.

وعلى أرض الملعب دخل الفريقان وعينهما على الفوز من أجل تسهيل مهمة الإياب في استراليا في العاشر من الشهر الجاري، وتحكم الكنغر الاسترالي بطريقة اللعب خلال الشوط الأول نظرا للياقة البدنية العالية وكثافة مشاركاته العالمية خبرة لاعبيه الذين يحترفون في الدوريات الأوربية قياسا بالمنتخب السوري العنيد.

وتمكن اللاعب روبي كروس من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عبر ثغرة في خط دفاع منتخبنا، في حين كان المنتخب السوري يصنع بعض الفرص التي افتقدت للمسة الأخيرة الناجعة.

وفي الشوط الثاني اختلف أداء المنتخب السوري بشكل كامل حيث استحوذ على الكرة وضغط بقوة على مرمى المنتخب الاسترالي صانعا عديد الفرص التي اهدرت ومتسببا بأربعة بطاقات صفراء للاستراليين قبل أن يقحم المدرب أيمن الحكيم المخضرم فراس الخطيب الذي حرك خط وسط المنتخب السوري ما أدى لفرصة ذهبية عبر ضربة جزاء جاء منها هدف التعادل للفريق عبر اللاعب المحترف عمر السومة.

وينتظر السوريون مباراة الإياب في استراليا في العاشر من الشهر الجاري لخطف بطاقة التأهل إلى الملحق العالمي.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock