الرياضة

المنتخب السوري يتلقى خسارة قاسية من الأردن في تصفيات كأس العالم بكرة السلة

تلقى منتخب سورية بكرة السلة خسارة قاسية أمام ضيفه الأردني بواقع 109 – 72 خلال المباراة التي جمعتهما في صالة نهاد نوفل ببيروت، “الأرض السورية البديلة”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لحساب تصفيات كأس العالم.

وأثبت الفريق الأردني علو كعبه وتفوقه على الفريق السوري طوال الأرباع الأربعة حيث لم يتقلص الفارق أكثر من 25 نقطة، في حين كان المنتخب السوري مشتت الأداء ومعتمدا على المهارات الفردية دون وجود أي خطة لعب رغم أن هذه المباراة الأولى مع المدرب الصربي الجديد ذو الباع الطويل في القارة الآسيوية ماتيتش.

وكانت المباراة أقرب إلى حصة تدريبية لمنتخب الأردن الذي فاز بصعوبة بالغة على المنتخب السوري قبل حوالي شهرين ضمن مواجهات كأس آسيا التي ظهر فيها منتخبنا كفريق واثق قوي رغم غياب الإمكانيات.

ويلتقي المنتخب السوري في المباراة القادمة بمنتخب الهند حيث يحل ضيفا عليه يوم الأحد القادم 26 تشرين الثاني الجاري، بينما يحل المنتخب اللبناني ضيفا على نظيره الأردني.

وشهدت المباراة مطالبة الجماهير السورية باستقالة اتحاد كرة السلة على خلفية ما أسموه “الخطأ الساذج” الذي تم على إثره استبعاد اللاعب جميل صدير من تشكيلة المنتخب.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock