محلي

انتبهوا لأموالكم أمام البنوك

كشفت مصادر قضائية عن قيام قوى الأمن الداخلي بضبط العديد من الأشخاص المرتكبين لجرائم السرقة عبر مراقبة مراجعي البنوك الراغبين بسحب مبالغ مالية منها، موضحة أن هؤلاء الأشخاص ينتظرون لساعات طويلة لرصد الأشخاص الذين يحملون مبالغ مالية كبيرة.

وفي تصريح لـ”الوطن” بينت المصادر أن قيمة الأموال المسروقة بلغت عشرات الملايين، مشيرة إلى أن بعض السرقات تجاوزت عشرة ملايين من مواطنين سحبوا أموالهم من البنوك.

وأضافت المصادر: حيلة هؤلاء الأشخاص أنهم يلاحقون الشخص إلى مكان إقامته أو إلى أي مكان يستقر فيه ومن ثم يستخدمون أدوات لفتح السيارات من دون أن يشعروا أحداً بذلك ومن ثم يسرقون المبلغ الذي يوجد فيه.

من جهته روى المحامي عاطف عيروط وهو أحد الضحايا الذين تعرضوا للسرقة القصة التي حدثت معه بقوله: بعت بيتي وحصلت على شيك من الشاري لأقبض المبلغ من أحد البنوك ومن ثم قبضت المبلغ والبالغ 8 ملايين ليرة، مضيفاً: وضعت المبلغ في سيارتي وكان أفراد العصابة يتبعوني حتى وصلت إلى مقر مكتبي في العباسيين.

وفي تصريح لـ”الوطن” أكد عيروط أن السرقة تمت الساعة 11 صباحا بعدما استخدموا أدوات لفتح السيارة من دون أن يشعروا أحداً بذلك ومن ثم سرقوا المبلغ.

تفاصيل أوفى في عدد الغد من جريدة الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock