محلي

حمود: 3.8 مليار ليرة لخدمة الطرق في حماة خلال 2018

جال وزير النقل علي حمود على عدد من مشروعات الشبكة الطرقية في محافظة حماة، في كل من وادي العيون ومصياف ومحردة وسلحب إضافة إلى الطرق المركزية والتفرعات والجسور والمعابر المرورية، كما تخلل جولة الوزير زيارة عدد من عوائل الشهداء والجرحى

وقال حمود “رصدنا 3.8 مليار لخدمة الطرق في محافظة حماة خلال العام القادم، وذلك للقيام بأعمال للتجديد والصيانة ومعالجة أي خدمات تحتاجها الطرق المركزية التي تحملت أعباء كبيرة وهي صلة وصل بين الساحل والداخل وساهمت بشكل كبير في خدمة جيشنا وأهلنا”.

وأضاف أنه “تواجدنا اليوم في حماه هو رسالة تقدير وانحناء لدماء الشهداء الطاهرة والتضحيات الوطنية التي بذلتها هذه المحافظة الخيّرة وكانت حاجز صد لكل أدوات الإرهاب، ذاكرا أن المواصلات الطرقية نفذت خطتها بنسبة ١٠٠٪ للعام ٢٠١٧ بمبلغ ١،٨ مليار ل س وذلك لـ٦٧٢ كم طول الشبكة الطرقية بمحافظة حماه”.

وأكد وزير النقل ضرورة التركيز على المواصفات الفنية في تنفيذ الطرق المركزية والاهتمام بمعايير السلامة المرورية، منوها بأن حماة تستحق الكثير ولها اهتمام خاص في أولويات عمل الحكومة تقدير للتضحيات العظيمة التي قدمتها ولموقعها الهام في ربط الساحل بالداخل .

رافق الوزير في جولته الدكتور محمد الحزوري محافظ حماه ومدير عام المواصلات الطرقية والمعنيين في المحافظة والشركات المشرفة والمنفذة.

 

  

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock