من الميدان

تحرير 24 مختطفاً لدى الميليشيات الإرهابية في غوطة دمشق الشرقية

تم تحرير 24 مختطفا، اليوم الثلاثاء، لدى الميليشيات الإرهابية في منطقة عربين بغوطة دمشق الشرقية ضمن الجهود التي تقوم بها منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالتنسيق مع الجهات المختصة لإخراج الحالات الحرجة من مناطق انتشار الميليشيات الإرهابية.

ومن بين المفرج عنهم نساء وأطفال ورجال كانوا خطفوا من قبل الميليشيات الإرهابية خلال السنوات الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن محافظ ريف دمشق علاء ابراهيم قوله خلال لقائه بالمختطفين المحررين في مبنى المحافظة إن “العمل مستمر لتحرير جميع المختطفين أينما وجدوا وإعادتهم إلى بلداتهم ومنازلهم”، لافتا إلى أن هناك اتصالات دائمة تجري مع أكثر من جهة للحفاظ على حياة المختطفين وتحريرهم.

وأضاف أنه “سنشهد خلال العام 2018 الكثير من الانتصارات والإنجازات ضمن هذا الإطار”.

وأوضح المحافظ أنه ستتم تسوية أوضاع جميع المحررين اليوم ومساعدتهم في الحصول على الأوراق الثبوتية الخاصة بهم التي تم حرقها من قبل التنظيمات الإرهابية مجددا التأكيد على أن الدولة تفتح ذراعيها للجميع وخاصة الذين لم تتلطخ أيديهم بالدماء”.

وتم أواخر الشهر الماضي تحرير عدد من المختطفين لدى الميليشيات الإرهابية وذلك في إطار تنفيذ اتفاق لإخراج المختطفين والحالات الإنسانية المحتجزة في الغوطة الشرقية وذلك بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock