من الميدان

“القوات الشعبية” إلى ساحات المعارك ضد تركيا في عفرين

دخلت “القوات الشعبية”، الرديفة للجيش العربي السوري، بعد يوم واحد من وصول طلائعها إلى عفرين على خط سير المعارك في جبهات القتال إلى جانب وحدات “حماية الشعب” الكردية، ضد قوات الجيش التركي والميليشيات المسلحة المتحالفة معه.

وأوضح مصدر ميداني في “حماية الشعب” لـ “الوطن أون لاين” أن أعداد من “القوات الشعبية” انتشرت اليوم الأربعاء بأسلحتها الخفيفة والثقيلة حاملة علم الجمهورية العرية السورية في جبهات القتال الأمامية في بلبل وراجو وعفرين بريف عفرين، وهي أهم جبهات مشتعلة يعمل الجيش التركي على إحداث خروقات فيها.

وأردف المصدر: “توزع القسم المتبقي من القوات في نقاط انتشاره المحددة داخل مدينة عفرين للدفاع عن الأهالي ضد العدوان التركي وتنظيم (داعش) المستمر عليهم والذي طال اليوم أحياء في طرف المدينة وتسبب في وقوع إصابات نقلت إلى مشفى عفرين للعلاج”.

وأشاد المصدر بكفاءة وخبرة مقاتلي “القوات الشعبية” العسكرية بعد خوضها معارك عديدة ضد التنظيمات الإرهابية في جبهات قتال عديدة في طول البلاد وعرضها وحررت الكثير من المناطق من رجسها “وهي لبت اليوم واجب الدفاع عن أهل عفرين في وجه النظام التركي وتخوض معارك للحفاظ على السيادة السورية ووحدة أراضيها”.

وقال بأن دفعة جديدة من مقاتلي “القوات الشعبية” دخلت اليوم مدينة عفرين، وهي الثالثة بعد وصول دفعتين أمس قوامهما أكثر من 300 مقاتلي قوّا عزيمة وشكيمة مقاتلي الوحدات لصد العدوان التركي.

حلب- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock