محلي

حملة لمصادرة الدراجات النارية المخالفة في حلب

بدأت قيادة شرطة حلب وفرع المرور فيها بحملة جديدة تطال الدراجات النارية غير المرخصة والمسروقة والمهربة على خلفية التجاوزات التي يرتكبها سائقوها بحق السكان الذين أعربوا عن ارتياحهم للخطوة وإن جاءت متأخرة.

وبالفعل، سيرت قيادة الشرطة وفرع المرور دوريات لملاحقات الدراجات النارية غير النظامية في شوارع المدينة التي خلت بشكل شبه تام من تلك الدراجات التي كانت تصول وتجول فيها برعونة بادية بعد مصادرة عدد منها.

وطالب الأهالي عبر “الوطن أون لاين” باستمرار الحملة طوال العام لمنع ظاهرة الدراجات التي روعتهم وتسببت بحوادث أليمة عدا عن استخدامها في سرقة الحقائب النسائية من يد الجنس اللطيف في شوارع المدينة.

وكانت حملة مماثلة انطلقت العام الماضي، وتمكنت من مصادرة مئات الدراجات غير المرخصة والتي لا يحمل أصحابها مهمة خاصة بها بقرار من اللجنة الأمنية والعسكرية في حلب.

إلى ذلك، عالج فرع مرور حلب ظاهرة الازدحام التي تشهدها كوات دفع المخالفات عبر تمديد دوام العاملين في القسم حتى 11 ليلاً، الأمر الذي سرع من عملية فك احتباس السيارات المخالفة لأنظمة المرور وقوانينه من كراجات الحجز وتسليمها لأصحابها في يوم توقيفها ذاته بعد صدور توجيه من قائد شرطة المحافظة بذلك.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock