من الميدان

الجيش العربي السوري يؤكد التزامه بحماية المواطنين والتصدي بكل حزم لـ”جبهة النصرة” في المنطقة الجنوبية

أكد مصدر عسكري، اليوم الاثنين، على التزام الجيش العربي السوري بحماية المواطنين من جرائم تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والتصدي له بكل حزم وذلك بالتعاون مع المواطنين في المنطقة الجنوبية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن المصدر العسكري قوله إن “تنظيم جبهة النصرة مستمر بارتكاب الجرائم وترويع المواطنين واستهداف نقاط تمركز الجيش العربي السوري وتوتير الاوضاع في الجنوب لمنع اتمام المصالحات المحلية مع بقية المجموعات المسلحة الجاهزة لتسليم السلاح وتسوية أوضاعها”.

وأوضح المصدر أنه “نظرا لأن بقاء هذا الوضع الشاذ يعني استمرار معاناة اهلنا المدنيين في البلدات والقرى الراغبة بالمصالحة والعودة إلى كنف الدولة فإن الجيش العربي السوري يؤكد التزامه بحماية المواطنين والتصدي بكل حزم لتنظيم جبهة النصرة الارهابي بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أهالي المنطقة الذين يقدمون الإحداثيات بدقة للأهداف التي يتم التعامل معها بالصواريخ والمدفعية من قبل الجيش العربي السوري بهدف القضاء على التنظيم الإرهابي”.

وأضاف المصدر أن مصير تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المنتشر في الجنوب السوري “لن يكون إلا كغيره في المناطق التي سبق وتم تطهيرها بالكامل من رجس الإرهاب التكفيري وداعميه وعادت إلى حضن الوطن سورية الوجه واليد واللسان”.

وتواصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية على أوكار الإرهابيين في ريفي درعا الشرقي والشمالي الشرقي والسويداء الشمالي الغربي وسط حالة من التخبط والانهيار في صفوفهم وفرار العشرات منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock