محلي

دياب يرفع وتيرة العمل في مشاريع حلب القديمة

حض محافظ حلب، حسين دياب، خلال زيارته لعدد من أحياء حلب القديمة على رفع وتيرة العمل في المشاريع الخدمية التي يجري تنفيذها، وهو ما سينعكس بشكل فعلي على تحسين الأداء في تلك المشاريع على غرار نظيرتها في باقي الأحياء التي زارها دياب، بحسب متابعين لجولات المحافظ التفقدية على أحياء المدينة لـ “الوطن أون لاين”.

وأوضح مصدر في محافظة حلب لـ “الوطن أون لاين” أن المحافظ شدد خلال تفقده اليوم السبت الأعمال والمشاريع التي يجري تنفيذها في أحياء قنسرين والمعادي وباب المقام والجلوم وساحة بزة والمغازلة وجنينة الفريق وبوابة النبي ومحيط قلعة حلب وغيرها على أهمية بذل جهود مضاعفة لاستكمال التنفيذ وفق المدد العقدية وبسوية مرتفعة تحقق الإنجاز الأمثل لها.

ولفت إلى أن المحافظ وجه بضرورة استكمال فتح كل المحاور الطرقية في المدينة القديمة بما فيها الفرعية، وتحاور مع سكان الأحياء حول مطالبهم المحقة ووعدهم بتلبيتها وإنجاز المشاريع الخدمية التي تلبي حاجتهم، وشجعهم على العودة إلى منازلهم وترميمها وافتتاح محالهم التجارية بما ينعكس إيجاباً على مجمل النشاط التجاري في حلب القديمة وفي حلب بشكل عام. ووعد بتقديم كل التسهيلات والمحفزات اللازمة لتسريع إعادة فتح المحال التجارية في الأسواق القديمة والخانات التي كانت تعلب دوراً مميزاً في النشاط والحركة التجارية بحلب.

كما التقى حسين دياب بأكثر من 75 مواطناً خلال اللقاء الدوري الأسبوعي كل يوم سبت، واستمع إلى شكاويهم ومطالبهم التي تطال المجالات الخدمية والمعيشية والإغاثية ووجه المعنيين بحلها مباشرة.

حلب- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock