سوريةسياسة

نصر الله: لولا الجيش السوري وانتصاراته لما تحقق “التحرير الثاني” في لبنان

أكد السيد حسن نصر الله أن انتصارات الجيش السوري على الإرهاب هي السبب الحقيقي في إنجاز “التحرير الثاني” في لبنان ضد تنظيمي النصرة وداعش العام الماضي.

وأشار السيد حسن نصر الله في كلمة له بمناسبة الذكرى الأولى لعيد “التحرير الثاني” إلى أن الولايات المتحدة حاولت التدخل لمنع الجيش اللبناني من مشاركة الجيش السوري والمقاومة في حرب تحرير الجرود من التنظيمات الإرهابية.

وأضاف الأمين العام لحزب الله: “من ألحق الهزيمة بتنظيم داعش في سورية والعراق هو من حاربه وليس الولايات المتحدة، التي كانت ترسل المساعدات للإرهابيين المحاصرين عبر طيرانها من أجل إنقاذهم”

واعتبر نصر الله أن استرجاع الدولة السورية لسيطرتها الكاملة على المنطقة الجنوبية، يجب أن يكون درسا للجميع بأن أميركا تتخلى دائما عن حلفائها الذين تتعامل معهم كأدوات، حيث أن ما يحكمها هو المصالح فقط.

ولفت نصرالله إلى أن كل المعطيات تشير الآن إلى تحضيرات لمسرحية كيميائية جديدة في إدلب موضحا أن غاية الغرب من هذه المسرحية شن عدوان على سورية.

ونوه السيد حسن إلى أهمية عنصر الشباب في المعركة القائمة ضد إسرائيل والتنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن الأزمة الحقيقة التي يعاني منها الصهاينة تتمثل في العنصر البشري الذي يواجه مشكلة في استقطاب الشباب وخوفهم من الالتحاق بالجيش وخوض أي حرب أو مواجهة.

المصدر : وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock