الرياضة

تشرين يتمسك بالصدارة والكرامة يصالح جماهيره

واصل فريق تشرين التحليق وحيدا في صدارة الدوري السوري لكرة القدم محققا العلامة الكاملة هذا الموسم بأربعة انتصارات متتالية بعد فوزه الصعب اليوم على فريق جبلة بهدف دون رد ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

وبهذا الفوز رفع تشرين رصيده إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد جبلة عند 4 نقاط في المركز 12.

وفي ذات المرحلة حقق الكرامة فوزه الأول على حساب ضيفه الشرطة بثلاثية مقابل هدف وحيد ليصالح جماهيره بعد خسارتين وتعادل، وليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، فيما بقي الشرطة ثالثا برصيد 7 نقاط.

وعلى أرض النواعير تلقى حطين خسارته الثالثة هذا الموسم بهدف دون رد ليبقى في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط، فيما رفع النواعير رصيده إلى 6 نقاط واحتل المركز الخامس مؤقتا.

وكان التعادل السلبي الأكثر حضورا في المرحلة الرابعة حاسما ثلاث مباريات هي “الاتحاد و الساحل” و “الوحدة والوثبة” والمجد وحرفيي حلب”، في إشارة إلى المستوى الفني الضعيف الذي شهدته المرحلة.

وبنقطة لكل منهم بقي الساحل رابعا بـ 7 نقاط، والاتحاد سادسا بـ 5 نقاط، فيما احتل الوحدة والوثبة المركزين السابع والثامن على التوالي بأربع نقاط لكل منهما، وجاء المجد في المركز 11 بأربع نقاط أيضا، فيما تحصل الحرفيون على نقطته الأولى هذا الموسم وبقي في ذيل الترتيب.

وتنتهي المرحلة غدا بلقاء الجيش وضيفه الطليعة، حيث من الممكن أن تغير نتيجة هذه المباراة من جدول ترتيب فرق الدوري.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock