منوعات

برجك اليوم 12/12

برج الحمل: الدعم حولك يسعدك وتركز على أمورك المالية وقد تدخل بجديد يدر مكاسب مالية، قد تتخذ قراراً حاسماً فأنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك.

برج الثور: لاحظ كم أن نظرات الإعجاب تحيط بك وأنت تستطيع كسب الإعجاب والتأييد فأنت مملوء بالطاقة والحماس، تستيقظ مبكراً مشرقاً مقاوماً كل الصعوبات.

برج الجوزاء: أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت؟ وأين تريد الوصول في المستقبل فقد تعاني من الوهم فاعتمد على الوقائع قبل أن تباشر أي مشروع جديد.

برج السرطان: أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين فالفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية.

برج الأسد: خفف من التحديات واقبل بعض التنازلات إذا كنت مضطراً من دون اللجوء إلى العناد فقد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة.

برج العذراء: النقاش والحوار مفيد على كل الصعد، فاليوم تحسن ظروفك وتشعر بحب المحيط لك، قد يطرح عليك مشاريع خارج إطار عملك الأصلي، تشعر بالحماس وتسعد للاتصالات.

برج الميزان: أشخاص كثر إلى جانبك يقدرون مواهبك ويدعمون أقوالك ويمنحونك المحبة وكل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار جهدك وأن تتعاون مع أصدقائك.

برج العقرب: قد يكون إزعاجك شخصيا من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر واغفر لهم أخطاءهم ولو أزعجوك بكلمة جارحة ولا تأخذ قرارات متسرعة.

برج القوس: قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو ريجيم ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة على اللزوم وتصبح نافد الصبر مستعجلاً التغيير فلا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع.

برج الجدي: اليوم السعادة تبرز في أروقة عملك فأنت تأمر وتنهى وتنبه وتعطي توجيهات وصوتك مسموع فالمعطيات حولك جيدة والتشجيع حولك في قنوات رسمية أو من أصدقاء وأهل.

برج الدلو: يوم متعب ولذلك تزداد الحاجة للهدوء والبعد عن المشاكل واحسب كلمتك قبل أن تقولها وكل ما عليك فعله هو بذل المزيد من الجهود الرامية لتحسين وضعك الشخصي.

برج الحوت: السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفاهم وقد تكون المصادفة سبباً في تغيير قدرك.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock