محلي

إلقاء القبض على قاتل طفل .. اغتصبه وقتله ثم رماه في البئر بحمص

انتشل عناصر الدفاع المدني بمؤازرة فوج اطفاء حمص جثة الطفل ( ح.ح ) البالغ من العمر 3 أعوام من أحد الآبار الارتوازية في قرية المنزول بريف حمص الجنوبي الشرقي بعد تعرضه للاغتصاب و القتل من قبل شاب في القرية .

و كشف مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص للوطن اون لاين : أن الوحدات الشرطة في ناحية الرقامة بريف حمص الجنوبي الشرقي و بعد أن تم إبلاغهم عن اختفاء طفل بعمر 3 سنوات سارعت بعمليات البحث و التفتيش و تحري الحقائق و بعد مقاطعة المعلومات تم الاشتباه بالشاب (مرهف ، ح) الذي اعترف بعد التحقيق معه بجريمة اغتصاب الطفل و رميه في أحد الآبار .

و أوضح المصدر أن القاتل قام برمي الطفل بعد اغتصابه في محاولة منه لتضليل الجهات الرسمية عن مكان وجود الجثة ، ليتم اكتشافها في أحد الآبار ضمن الأراضي الزراعية في قرية المنزول و ذلك بعد استخدام الكاميرات .

من جهته أكد العميد نضال محلا مدير الدفاع المدني بحمص للوطن اون لاين : إن عناصر الدفاع المدني بمؤازرة فوج اطفاء حمص تمكنوا اليوم الثلاثاء من انتشال جثة الطفل بعد عملية بحث استمرت منذ يوم الإثنين ، لافتا إلى أن المديرية استخدامت وسائل كشف حديثة لسبر أعماق أكثر من 6 آبار بسبب التضليل الذي تقصده القاتل ، ليتم بعدها كشف الجثة عن طريق الكاميرات في أحد الآبار التي يتراوح عمقعا بين 150 و 200 متر .

 

حمص – نبال إبراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock