اقتصاد

الشهابي رئيساً لاتحاد غرف الصناعة لدورة جديدة والدبس نائباً أول له

تم اليوم انتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف الصناعة وذلك بحضور وزير الصناعة محمد معن جذبة، وفاز بالتزكية المهندس فارس الشهابي رئيساً للاتحاد، وسامر الدبس نائباً أول له، ومحمد لبيب الإخوان نائباً ثانيا.

كما تم انتخاب زياد عربو أميناً للسر، وفراس الجاجة خازناً، ومحمد أيمن مولوي وجمال أبو حسن و محمد رأفت شماع أعضاء مكتب هيئة الاتحاد.

وأكد وزير الصناعة في كلمة له استعداد الوزارة لتقديم كافة أنواع الدعم اللازم بما يمكنهم من تحقيق أهداف الاتحاد في دفع عجلة الإنتاج وتطوير الصناعة الوطنية . قائلا بأن الصناعة عمود الاقتصاد و يجب وضع خطة وآلية جديدة لتطوير العمل فكل واحد منكم بوصلة ومشروع اقتصادي هادف للحفاظ على الليرة السورية ومنتجاتنا وجودتها وتصديرنا من خلال تشكيل فريق عمل واحد متكامل مع وزارة الصناعة و متجانس مع بعضه البعض لجعل الصناعة هي الأساس بقيمتها المضافة وحلقاتها الإنتاجية المتكاملة.

مضيفاً: “نحن مع الصناعي وسنأخذ طلباتكم وندعمكم بكل ما في وسعنا، فهمومكم كبيرة ولا نحتاج إلى كتب وإنما معالجات فورية بهدف تحقيق مواصفة المنتج وتغطية السوق المحلية والتصدير”.
وبين رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي أنه سيتم تشكيل مكتب للاتحاد لتغطية العمل جغرافياً وعملياً، كما سيتم تشكيل لجان فاعلة وليست اسمية، لافتاً أن العلاقة مع وزارة الصناعة والحكومة ستكون علاقة تشاركية وهدفنا واحد.

كما أكد نائب رئيس الاتحاد سامر الدبس بأن كل صناعي سيأخذ دوره.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock