محلي

وزير الاتصالات: يجب على جميع مؤسسات الوزارة تقديم كافة أشكال الدعم للبريد

أكد وزير الاتصالات والتقانة اياد الخطيب، اليوم الأربعاء، على أن كل الجهات التابعة لوزارة الاتصالات ستكون على استعداد للتعاون وتقديم كافة أشكال الدعم للبريد السوري خاصة من جهة رفده بالكوادر البشرية الخبيرة لإحداث نقلة نوعية في البريد ليكون مواكباُ للمرحلة القادمة “مرحلة الحكومة الالكترونية”.

ولفت الخطيب، خلال اجتماعه مع إدارة السورية للبريد، إلى ضرورة “تنويع مصادر الإيراد وتحسين الحصة السوقية للمؤسسة، وتقديم خدمات الكترونية متطورة ومبتكرة وتسهيل اجراءات الحصول عليها من قبل المواطنين”.

وأشار الخطيب إلى أن “الهدف من ذلك تحقيق لمشروع السيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد في الإصلاح الإداري وضرورة تأمين الخدمات للمواطن باعتباره الهدف والبوصلة في ظل الانتصارات التي تشهدها سورية بفضل تضحيات الجيش العربي السوري ومرحلة الاعمار والبناء وحكمة السيد الرئيس”.

وخلال الاجتماع، أطلق مدير عام المؤسسة السورية للبريد بدر احمد عنواناً لرؤية البريد خلال عام 2019 (عام البريد السوري)، مشيرا إلى أن ذلك يتم من خلال البدء بعمليات التحول الرقمي والاعتماد على التقنيات الجديدة وأتمتة العديد من الخدمات البريدية مع تأمين الدعم الحكومي اللازم من الدولة ومن وزارة الاتصالات والتقانة، موضحاً أن المؤسسة السورية للبريد بدأت بدخول حالة التعافي وتحقيق الربحية لأول مرة بتاريخ المؤسسة، والمنافسة بالقطاع البريدي.

ضم الاجتماع معاوني المدير العام للسورية للبريد ومستشاريه والمدراء المركزيين ومعاونيهم وممثل اللجنة النقابية.

قصي احمد المحمد – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock