محلي

١٠٠ باص نقل داخلي هدية من الصين الى سورية

تسلمت وزارة الإدارة المحلية والبيئة ١٠٠ باص نقل داخلي هدية مقدمة من “الصين الشعبية” إلى سورية، حيث تم تقديم كافة التسهيلات لوصول الشحنة إلى سورية (ميناء طرطوس ) ومنحها الإعفاءات من كافة الرسوم والضرائب الجمركية.

هذا وتم توقيع مذكرة الاستلام والتسليم من وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والسفير الصيني بدمشق فيونغ بياو .

وتتضمن شحنة الباصات /41/ صندوق تحتوي إكسسوارات ومعدات وتجهيزات لوازم الباصات بالإضافة إلى/5/ فنيين صينيين لتدريب الفنيين السوريين على استخدام الباصات وإجراء الصيانة مستقبلا ، وسيتم توزيع الباصات على كافة المحافظات السورية .

وعبر المهندس مخلوف عن شكره للجانب الصيني لوقوفهم إلى جانب سورية ضد الإرهاب ودعمهم المستمر لها ،مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

بدوره السفير الصيني بدمشق أكد استمرار الوقوف إلى جانب سورية وصمودها وتأمين المزيد من المساعدات الإنسانية والاحتياجات اللازمة لها بالإضافة للتعزيز التعاون خلال مرحلة إعادة الإعمار في سورية مؤكدا ان بلاده ستواصل دعم سورية في مرحلة إعادة الاعمار.

وكانت جمهورية الصين الشعبية خلال السنوات الماضية قدمت المساعدات الإنسانية إلى سورية تضمنت معدات كهربائية ، آليات ، أجهزة مكتبية ، ملابس وأغذية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock