محلي

بقرار من رئيس الحكومة.. المحايري يخلف بحصاص في رئاسة مجلس إدارة “السورية للاتصالات”

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قرارا عين بموجبه الدكتور محمد مازن المحايري رئيسا لمجلس ادارة الشركة السورية للاتصالات وذلك بدلا من ناظم بحصاص.

والدكتور محايري يشغل منصب معاون وزير الاتصالات والتقانة.

والمحايري حائز على إجازة في هندسة الالكترونيّات من كليّة الهندسة الميكانيكيّة والكهربائيّة في جامعة دمشق عام 1986 وحاصل على دكتوراه بهندسة الحاسبات من جامعة سانت بترسبورغ التّقنيّة في روسيا عام 199، وشغل عدّة وظائف، حيث أوكلت إليه مهام نائب إداري لكليّة الهندسة الميكانيكيّة والكهربائيّة في العام 2011، وتولّى مهام عميد الكليّة التّطبيقيّة عام 2013، والدّكتور محايري كان عضو مجلس إدارة الشّركة السّوريّة للاتّصالات منذ العام 2014، وعيّن بعد ذلك في العام 2016 عميداً لكليّة الهندسة الميكانيكيّة والكهربائيّة.

هذا ويتولى مجلس الإدارة(حسب النظام الأساسي للشركة) رسم السياسات التي تسير عليها الشركة لتحقيق أهدافها وفي توجيه الشركة على المستوى الاستراتيجي والاقتصادي والاجتماعي والتجاري والخدمي، وفي إقرار خططها والاشراف على عملها ونشاطاتها وضمان حسن تنفيذها، ووضع النظام الداخلي والهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي للشركة، إضافة إلى اعتماد مشروع الموازنة السنوية والخطة التنفيذية لعمل الشركة، ناهيك عن تقييم ممتلكات الشركة وموجوداتها واموالها المادية والمعنوية.. الخ.

فادي بك الشريف- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock