منوعات

“Syrian talents” برنامج الهواة القادم

أقامت شركة الحياة الإعلامية -الثقافية مؤتمرها الصحفي بدمشق، للإعلان عن إطلاق برنامجها الداعم للمواهب السورية “Syrian talents”، بحضور لجنة التحكيم التي تضم: شكران مرتجى، ميساك باغبودريان، تامر العربيد، نزيه الأسعد، محمد حداقي ونغم المعلا، والأخيران اعتذرا عن الحضور.
وبحضور الصحافيين تابعت إدارة الشركة المنتجة الأسئلة وأجابت عنها ممثلة بمديرها العام السيدة رنا زيتون، مع شرحها بتفاصيل أكثر عن برنامج المواهب، بأنه برنامج تلفزيوني اجتماعي ترفيهي، وهو غير موجه لفئة عمرية محددة، بل بإمكان أي شخصأو مجموعةمهما بلغ عمره أو نوع احترافه: غناء، تمثيل، رقص، فن تشكيلي، ألعاب خفة، عزف….. إلخ، المشاركة والتنافس لنيل اللقب أو الحصول على الجوائز، متابعة زيتون قائلة: “سيتم نقل البرنامج على شاشة قناة سما الفضائية السورية بدءاً من ٣٠ تشرين الأول وهو موعد عرض المرحلة الأولى والتي شملت تقديم وإرسال الفيديوهات، ليليها في العرض المرحلة الثانية وهي تقديم العروض على المسرح، وأخيراً المرحلة الثالثة وهي مرحلة العروض المباشرة، وفيها يكون الجمهور مشاركاً اللجنة باختيار صاحب اللقب”.
من جانبها كشفت الفنانة شكران مرتجى لـ “الوطـن” بأنها تشارك لأول مرة في قرار التحكيم، وهي فرصة جدّ رائعة ولم تتردد أبداً بالموافقة متابعةً: “برامج كهذه تقرّب الفنان من جمهوره، والتنوع بالمواهب يوسّع الآفاق لنا، وبالطبع التجربة ستغنينا بطريقة أو بأخرى، كما ستلفت نظرنا إلى أمور لربما نكون قد غفلنا عنها، وأحب أن أوضح أمراً بأنني كثيراً من المرات عند متابعتي لهذه النوعية من البرامج -والتي أحبها- كنت أشارك لجان التحكيم وأقارن بين المتقدمين. في النهاية أنا سعيدة ومتحمسة للمشاركة ولقاء المواهب السورية المتنوعة”.
على حين تحدث الموسيقار ميساك باغبودريان بأنه اعتبر تجربته هذه مغامرة، لكون مشاركته بلجنة التحكيم أمراً غير مألوف سواء بالنسبة له أم للجمهور المتابع للسيمفونيات التي تقدمها الأوركسترات التي يقودها.
بقي أن نذكر بأن لجنة التحكيم سيزيد عليها مقعد ولم يتم اختيار جالسه بعد، والذي سيكون بحكم المفاجأة للجمهور، ولربما يكون مطرباً أو رياضياً مشهوراً.

الوطن

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock