سوريةسياسة

الشعار: دير الزور انتصرت ودحرت الإرهاب بصمود أبنائها ووقوفهم خلف قيادة الرئيس الأسد والجيش

أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية محمد الشعار خلال لقائه اليوم الأطر القيادة للجبهة في محافظة دير الزور، أن المحافظة استطاعت دحر الإرهاب بفضل وحدة أبنائها وتلاحمهم ووقوفهم خلف قيادة الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري البطل.
وحسب بيان وصلت إلى «الوطن» نسخة منه نقل الشعار خلال اللقاء تحيات ومحبة الرئيس الأسد لأبناء دير الزور ومن خلالهم إلى جماهير المحافظة.
وأوضح الشعار أن صمود سورية وانتصارها على الإرهاب أديا إلى عودتها الطبيعية إلى جامعة الدول العربية، وحضور السيد الرئيس قمة جدة وكلمته المهمة التي ألقاها مؤكداً فيها ثوابت السياسة السورية وأن سورية تعود إلى دورها الطبيعي في الجامعة مجسدة أنها قلب العروبة النابض وأنها مصرة على تحرير كل ذرة تراب من الاحتلال الصهيوني والأميركي والتركي.
وقال: «إننا في الجبهة نعتمد رؤى السيد الرئيس بشار الأسد ونستقي منها ونعمل بروحها وأن الدور الأساسي للجبهة هو سياسي وفكري وثقافي واجتماعي في المقام الأول، وعليكم تعزيز الثقافة الجبهوية وتفعيل مفهوم التشاركية من خلال إقامة النشاطات المشتركة للأحزاب والتركيز على نشر الفكر الوطني القومي التقدمي ليملأ الساحات كلها ومنهياً الفكر الإرهابي الظلامي».
ودعا الشعار الأطر القيادية إلى مساعدة المواطنين ضمن الإمكانيات المتاحة وأن يكونوا قدوة ومثالاً في المجتمع وأن يمارسوا دورهم في الرقابة الشعبية بدءاً من لجان الأحياء وحتى قيادات الفروع وذلك من خلال الاقتراحات البناءة والدراسات الموثقة وذلك لمساعدة السلطة التنفيذية والإدارية وتصويب المسار.
وفي ختام اللقاء عقد الشعار اجتماعاً نوعياً لقيادة فرع الجبهة بدير الزور في مبنى المحافظة استمع فيه إلى مقترحات الحضور لتطوير أساليب العمل في الجبهة وركز على الجانب الفكري والتنظيمي والثقافي والتوعوي وضرورة توسيع عمل أحزاب الجبهة لتشمل مساحة محافظة دير الزور والانخراط في أوساط المجتمع.
حضر اللقاء كل من الأمين العام لحزب العهد الوطني غسان عثمان، والأمين العام لحزب الوحدويين الاشتراكيين عدنان إسماعيل، ورئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي – المركز صفوان سليمان، والأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد نجم الدين الخريط، ورئيس فرع الجبهة في دير الزور رائد الغضبان، ومحافظ دير الزور فاضل النجار.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock