العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

المقداد: الأخطر من جرائم نتنياهو وعصابته دعم دول الاتحاد الأوروبي له

أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أن رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو دمر قطاع غزة وقتل ما يزيد على اثني عشر ألفاً من أطفال غزة، وما يزيد على ثمانية آلاف امرأة، ويقترب مجموع الضحايا الذين قتلهم بدم بارد إلى حوالي واحد وثلاثين ألف شهيد وهي إبادة بشرية موصوفة.
وقال الوزير المقداد في تصريحات اليوم على منصة إكس: “المقولة التي يكررها إستراتيجيو الاتحاد الأوروبي لبناء عالم قائم على القواعد تبخرت، السفاح نتنياهو لم يترك قواعد إلا وحطمها: القانون الدولي، القانون الإنساني الدولي، الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ميثاق الأمم المتحدة، حقوق الطفل، حقوق المرأة، الديمقراطية، نزع السلاح، والسلام”.
وشدد على أن الأخطر من جرائم نتنياهو وعصابته الحاكمة هو الدعم الذي حصل عليه من الكثير من قيادات دول الاتحاد الأوروبي وبرلماناتها، ناهيك عن الدعم الأعمى له من قبل واشنطن.
وأضاف المقداد: “الكل يعرف أن الكثير مما قام به قادة الاتحاد الأوروبي سابقاً ولاحقاً كان عبارة عن تهريج ونفاق وأكاذيب، وأدى دفاعهم عن جرائم نتنياهو إلى سحب البساط من تحت أقدامهم جميعاً وأظهرهم على حقيقتهم دمى صغيرة في يد الصهيونية وأعداء لحقوق الشعوب وتطلعاتها”.

المصدر : وزارة الخارجية والمغتربين

الوزير المقداد: الأخطر من جرائم نتنياهو وعصابته هو دعم الاتحاد الأوروبي وبرلماناتها له
عاجل – وسائل إعلام تركية: زلزال بشدة 4.7 ريختر مركزه البحر الأبيض المتوسط قبالة شواطئ ولاية أنطاليا جنوب غرب البلاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock