العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

المقداد يبحث مع نظيره الفيتنامي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين خلال اتصال هاتفي تلقاه من وزير الشؤون الخارجية في جمهورية فيتنام الاشتراكية بوي ثان سون سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وأكّد الوزير بوي ثان سون خلال الاتصال حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين فيتنام وسورية، وهنأ سورية وشعبها على صمودها وانتصارها على الحرب الإرهابية التي شنت عليها.
وعبّر الوزير الفيتنامي عن استعداد بلاده لتقديم كل المساعدة الممكنة لسورية في إعادة الإعمار، وعن نية فيتنام تقديم مساعدات للمتضررين من الزلزال المدمر الذي حدث في شهر شباط الماضي، وعن تعاطفها الكبير مع شعب سورية في مُصابه.
بدوره أكّد الوزير المقداد أن لفيتنام مكانة خاصة لدى الشعب السوري بسبب صمودها البطولي وانتصارها الأسطوري على الحرب العدوانية الأمريكية في القرن الماضي، وهو ما رسم صورة عظيمة لها أمام شعوب العالم النامي.
وعبّر الوزير المقداد عن شكر سورية العميق وترحيبها بمساعدات فيتنام، والترحيب بالاستفادة من خبرتها في إعادة الإعمار، والتي تشكل تجربةً مشتركةً للبلدين الصديقين.
كما أشار الوزيران إلى ضرورة استمرار التشاور والتنسيق المشترك لتعزيز العلاقات الثنائية، والاستمرار بتقديم الدعم المتبادل بين البلدين الصديقين في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock