الرياضةالعناوين الرئيسية

في كرة القدم غرامات مالية كبيرة وتوقيف لاعبين لمدة عام

أحداث كثيرة حفلت بها مباراة جبلة والفتوة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من إياب الدوري الكروي الممتاز واجهتها عقوبات وغرامات مالية متوافقة مع حجم المخالفات استناداً لتقارير الحكام والمراقبين.

وجاءت العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم بالجلسة رقم 35 بإقامة المباراة القادمة لفريق جبلة بلا جمهور بسبب رمي أرض الملعب بالحجارة وعبوات المياه ما أدى إلى إصابة لاعب الفتوة عدي جفال، والغرامات المالية بلغت 36 مليون ليرة على نادي جبلة للشتم ورمي الحجارة وعبوات المياه، إضافة إلى ثلاثة ملايين قيمة الأعطال التي لحقت بحافلة فريق الفتوة لاعتداء بعض المشجعين عليها وكسر زجاجها.

وعوقب مدافع تشرين حسن أبو زينب بالتوقيف لمدة ثلاث مباريات وغرامة خمسمئة ألف ليرة لشتمه الحكام بألفاظ نابية بعد نهاية لقاء فريقه مع الكرامة، وتوقيف مدافع فريق أهلي حلب إبراهيم الزين مباراة واحدة وغرامة مائة ألف ليرة لخروجه بالبطاقة الحمراء من مباراة فريقه مع الطليعة.

وتم توقيف ثلاثة لاعبين من فريق شباب نصيب (محمود قاسم الحمد وأحمد جمال الرفاعي وعمر خالد الغوثاني) لمدة عام مع اقتراح الفصل من المنظمة وغرامة ثلاثمئة ألف ليرة سورية على كل واحد منهم للاعتداء على لاعبي فريق شباب الجهاد وشتمهم لمنظمة الاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم والحكام وتهديهم لفريق الجهاد.

كم تم معاقبة مدربي شباب الفتوة محمد عواد وسليمان داوود ومدير فريق شباب الفرات جمعة الخالد ثلاث مباريات مع غرامة مائة ألف ليرة على كل واحد منهم لشتمهم الحكام بألفاظ نابية.

وتم توقيف الحكم علي السالم حتى نهاية الموسم وغرامة مئة ألف ليرة سورية لدخوله أرض الملعب في مباراة شباب الفتوة والفرات واستفزاز لاعبي الفتوة وتسببه بتعطيل المباراة لمدة خمس دقائق.

ناصر النجار- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock