محلي

محافظ طرطوس لرؤساء الوحدات الإدارية: فعّلوا الشراكة مع المجتمع الأهلي

ضمن إطار متابعة عمل الوحدات الإدارية لتفعيل دورها وتحسينه التقى محافظ طرطوس، عبدالحليم عوض خليل، أمس الخميس جميع رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة طرطوس بحضور أمين عام المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من مديري الأمانة العامة.
وخلال اللقاء الذي عقد صباحاً في مدرج المحافظة
أكّد المحافظ على القيام بالواجبات والمهام وممارسة الصلاحيات التي منحها القانون للوحدات الإدارية والتي لا تقتصر فقط على الجانب التخديمي، إنما تشمل كل القضايا التي تهم المواطن من مراقبة الأسواق وضبط الأسعار وواقع النقل ورغيف الخبز ومراقبة الحرائق من خلال تفعيل اللجان المشكلة وتحقيق شراكة مع المجتمع المحلي واستنهاضه بما يحسّن العمل ويصب بمصلحة الاخوة المواطنين.
وأشار خليل إلى مسؤولية الوحدات الإدارية عن متابعة المشاريع التي تقوم بها كافة الجهات العامة ضمن قطاعاتها والتأكد من تنفيذ المشاريع وفق الشروط والمواصفات الفنية المطلوبة والتقيد بمحاضر التنسيق.
وشدد على قمع المخالفات وتطبيق المرسوم رقم 40 لعام 2012 وتحسين واقع النظافة ومتابعة الشكاوى وإيلائها الأهمية المطلوبة والشفافية مع المواطن والتقيد التام بالقوانين والأنظمة لافتاً الى أن الجهاز الإداري في المحافظة بكافة اختصاصاته جاهز لتقديم كل المساعدات المطلوبة لتمكين الوحدات الإدارية بعملها.

الوطن اون لاين – هيثم يحيى محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock