محلي

معرضان في “شيراتون حلب” للتوظيف وللجامعات

بحضور شعبي لافت وبمشاركة استراتيجية من شركة MTN، افتتح مساء اليوم السبت في فندق شيراتون حلب معرضان يتخصص الأول بالتوظيف والموارد البشرية (Job Fair) والثاني بالجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة (UNEX3).

وشهدت فعاليات معرض “التوظيف والموارد البشرية”، والذي ضم ٢٧ جناحا وتنظمه شركة “آفاق للمعارض”، إقبالا لافتا من فئة الشباب الراغبين بالحصول على فرصة عمل حيث تولت الشركات المشتركة التعريف بها واستقبلت طلبات الباحثين عن الفرص.

وبرزت مشاركة غرفة صناعة حلب في المعرض، الذي يستمر لغاية الثلاثاء القادم، نظرا للدور الذي تلعبه في توفير فرص العمل المناسبة لمؤهلات الشباب وتأهيل طلاب الجامعات لإدخالهم في السوق عبر تأمين العمالة اللازمة للمنشآت الصناعية.

وتزامنت فعاليات معرض “الجامعات والمعاهد”، الذي يستمر لغاية الثلاثاء القادم أيضا، مع الإعلان عن نتائج الدورة التكميلية للثانوية العامة، الأمر الذي انعكس على عدد الحضور من الطلاب وذويهم الراغبين بمعرفة رسوم الكليات والمعاهد الخاصة بفروعها المختلفة “والتي باتت تحصد أعداد لا بأس بها من الناجحين لتفاوت المعدلات مقارنة بنظيرتها الحكومية”، وفق قول أحد زوار المعرض لـ “الوطن اون لاين”.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock