العلاقات السورية الصينية

وزير التعليم العالي والسفير الصيني بدمشق يزوران 3 مشافي جامعية

زار وزير التعليم العالي بسام إبراهيم والسفير الصيني في دمشق السيد فيونغ بياو عدداً من المشافي الجامعية، وتفقدا عدداً من الأقسام الطبية مثل الإسعاف والحواضن والمخابر والأشعة والقثطرة القلبية.
وشملت الزيارة كلاً من مشافي الأطفال والأسد والتوليد الجامعي، حيث اطمئن الوزير إبراهيم والسفير الصيني خلالها على صحة المرضى واستمعا إلى مطالبهم واحتياجاتهم
ورحب وزير التعليم العالي بزيارة السفير الصيني للمشافي الجامعية، واطلاعه على بعض الأقسام والشعب، مشيداً بدور الصين ووقوفها إلى جانب الشعب السوري ودعمها المستمر.
وفي تصريح لـ«الوطن» شدد الوزير إبراهيم على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتي تضمن سلامة الفرق الطبية وكافة العاملين والمواطنين مع الالتزام بالتعليمات الجديدة الخاصة بعمل المشافي والتي تتضمن ترشيد العمليات الباردة والتخفيف من الزيارات، مع تأمين كافة المستلزمات لعمل المشافي، مؤكداً جهوزية المشافي لاستقبال المواطنين وعلاجهم وتقديم كافة التسهيلات لهم.
من جانبه عبر السفير الصيني بياو عن سعادته بزيارة المشافي واطمئنانه على صحة المرضى، مشيداً بالدور الذي تقوم به المشافي الجامعية في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.
وأكد السفير بياو، على استمرار الصين في تقديم الدعم لسورية في المجالات التي تحتاج إليها، وتزويد المشافي التعليمية باحتياجاتها الأساسية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock