العناوين الرئيسيةمحلي

إيقاف “بطاقات إلكترونية” لفعاليات اقتصادية استجرت آلاف أسطوانات الغاز الصناعي شهرياً بحلب

اتخذت لجنة المحروقات بحلب قراراً بإيقاف مئات البطاقات الإلكترونية الخاصة بفعاليات تجارية وصناعية كانت تستجر آلاف الأسطوانات من الغاز الصناعي شهرياً، في وقت يجري متابعة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها مع الجهات الرقابية.

وبينت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم الخميس برئاسة محافظ حلب حسين دياب، أن إيقاف البطاقات جاء بناء على النتائج الأولية التي خلصت إليها فرق العمل المشكلة في المدينة والريف لتدقيق عمل الفعاليات التي تستجر الغاز الصناعي.

وذكرت أنه جرى تشكيل فرق عمل في المحافظة منذ نحو شهرين، للكشف عن آليات النقل الجماعي وتحديد احتياجاتها من مادة المازوت، وبما يتوافق مع المسافات المقطوعة بين المحافظات والشرائح المحددة للآليات وفق عدد الركاب، حيث أعيد النظر بالمخصصات السابقة، وسينجم عن ذلك توفير كميات كبيرة من المازوت من مخصصات البولمان وحدها.

كما وافقت اللجنة على تأمين كامل مخصصات آليات النقل الجماعي بنسبة 100 بالمئة من مادة المازوت لتحسين واقع العمل في قطاع النقل بالمحافظة، وكذلك على إعادة تفعيل عدد من رخص الغاز ومحطات الوقود بعد استكمالها الإجراءات القانونية والموافقة على إعادة توزيع الفعاليات المختلفة على المحطات تطبيقاً لحسن التوزيع والعدالة بين المحطات والقطاعات الخدمية ذات الصلة.

الوطن أون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock