محلي

“السورية للتجارة” في حلب وافرة بالمواد الغذائية

أكد محافظ حلب، حسين دياب، أن صالات المؤسسة “السورية للتجارة” تشكل رافداً هاماً للأسواق، حيث تعمل الجهات الحكومية لتوفير السلع كافة خصوصاً للمواد الأساسية، والتي تتوفر بأسعار أخفض من الأسعار الرائجة.
وأشاد دياب، خلال جولته على عدد من فروع “رعاية الشباب” و”الجابرية” و”الزهراء” لـ “السورية للتجارة”، اليوم الأربعاء ، بدورها في التدخل الإيجابي في الأسواق وحسن سير عملها، وبين أنه يجري العمل في المؤسسة للتوسع أفقيا في الريف والمدينة.
واستمع في الجولة إلى عدد من العاملين والمتسوقين في هذه الصالات حول جودة الخدمات والأسعار، وبيّن بعضهم أن الصالات تتضمن جميع المواد الاستهلاكية والغذائية المتعلقة بالاحتياجات اليومية وبأسعار مناسبة.
وبين مدير فرع “السورية للتجارة” بحلب، عبد الحميد مسلم، أن عدد صالات ومراكز المؤسسة في محافظة حلب ٦٢ صالة ومركز “وتتوافر فيها جميع المواد الغذائية والأساسية، وتتم المتابعة اليومية باستكمال النواقص من المواد الغذائية والمنظفات وسواها من المواد التي تلبي احتياجات المواطنين.
وأضاف مسلم أنه يجري توزيع المواد التوينية المدعومة من خلال ٢٠ سيارة جوالة تضاف إلى ٥٥ منفذاً لدى القطاع العام و٢٦ منفذاً في الجمعيات التعاونية الاستهلاكية عدا منفذين اثنين لدى المؤسسة الاجتماعية العسكرية.

خالد زنكلو- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock