محلي

الضمان الصحي لـ 1038 من أسر شهداء الدفاع الشعبي بسلمية

احتفل مركز سلمية للدفاع الوطني وأسر الشهداء اليوم، بعيد أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، وذلك بوضع أكاليل من الورد أمام لوحة بانوراما الشهداء التي نصبها المركز لشهدائه الذين دافعوا عن المدينة وأريافها، واستشهدوا فداء لعزة سورية وشعبها، في الساحة العامة وسط مدينة سلمية.

وأقام المركز تكريمًا لذوي الشهداء في المركز الثقافي بالمدينة، تضمن تشميل نحو 1038 أسرة وذوي شهيد بالضمان الصحي، بالتعاون مع شركة سيريا كارد للضمان الصحي.

وبيَّنَ رئيس مركز الدفاع الوطني في سلمية فاضل محمد وردة لـ “الوطن أون لاين” أن هذا التكريم هو بعضٌ من دين الشهداء بأعناقنا، وعربون محبة وتقدير لذويهم وأسرهم، اهتداءً بتعاليم القائد المؤسس الخالد حافظ الأسد ، الذي قدّس الشهادة والشهداء، مشاعل النور الذين نهتدي بتضحياتهم، والذين هم أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، واسترشادًا بتوجيهات سيد الوطن الرئيس بشار الأسد، الذي عزز نهج تكريم الشهداء وذويهم، كونهم أساس صمود الوطن، وذلك بقوله: ” أما دماء شهدائنا وهي أساس صمود الوطن فستكون المنارة التي تضيء طريق الأجيال المقبلة لبناء سورية”.

وأوضح وردة أن تقديم الضمان الصحي الشامل لنحو 1038 من ذوي الشهداء وأسرهم، من شهداء الدفاع الوطني، هو بعضٌ من ردِّ الجميل لأبنائهم الشهداء الذين عبّدت دماؤهم الزكية مع دماء شهداء الجيش العربي السوري، الطريق لشعبنا العظيم نحو الاستحقاق الرئاسي في السادس والعشرين من الشهري الجاري، الذي سيجدد فيه السوريون ومنهم ذوو الشهداء انتخابهم للسيد الرئيس بشار الأسد لولاية دستورية جديدة، لأنه الضامن الوحيد لسورية الواحدة الموحدة والسيدة لقرارها ومستقبلها.

وكان ممثلون عن شركة سيريا كارد للضمان الصحي، شرحوا لأسر الشهداء وذويهم المكرمين، مزايا هذا التشميل الصحي ومجالات الإفادة منه وشروط الاستخدام الأمثل للبطاقات المخصصة لهم.

حماه _ الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock