العناوين الرئيسيةمحلي

بدء عملية تسوية شاملة في دير الزور.. والمحافظ لـ«الوطن»: مكرمة من الرئيس الأسد

أعلن محافظ دير الزور، فاضل نجار، في تصريح لـ«الوطن»، أن عملية التسوية الشاملة التي بدأت اليوم الأحد في المحافظة هي مكرمة من الرئيس بشار الأسد خص بها أبناء المحافظة.

وأوضح نجار، أن عملية التسوية تشمل كل من لم تتلطخ يداه بالدماء من المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

وأشار إلى أنه تم صباح اليوم افتتاح مركز للتسوية في مدينة دير الزور، ويشهد إقبالاً كثيفاً من أبناء المحافظة ممن لم تتلطخ يداه بالدماء من المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية بهدف تسوية أوضاعهم.

وذكر، أن عملية التسوية تقوم بتنفيذها الجهات المختصة وقضاة، وهي لن تقتصر على مدينة دير الزور بل ستشمل باقي مدن ومناطق المحافظة.

ويأتي بدء عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور، بعد إنجاز التسوية التي طرحتها الدولة في مناطق كانت تنتشر فيها مجموعات مسلحة بمحافظة درعا جنوب البلاد، حيث انتشر الجيش العربي السوري فيها وأعاد الأمن والاستقرار إليها.

ولاقى إنجاز التسوية التي طرحتها الدولة في مناطق كانت تنتشر فيها مجموعات مسلحة بمحافظة درعا، ارتياحاً كبيراً لدى أوساط الأهالي، حيث ساد الأمن والاستقراروعادت مؤسسات الدولة لمزاولة أعمالها ومهامها والحياة إلى طبيعتها.

موفق محمد – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock