محلي

تنفيذي حلب يقر مشاريع طرقية جديدة في ريف المحافظة المحرر

صدّق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب، برئاسة محافظ حلب حسين دياب خلال اجتماعه الدوري اليوم الخميس، على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الطرقية في ريف المحافظة، وذلك استكمالاً للمشاريع التي تسهم في النهوض بالواقع الخدمي، وخصوصاً في الريف المحرر من براثن الارهاب.

وتنوعت المشاريع التي جرى إقرارها لتشمل مشروع أعمال صناعية وبقايا مقالع وتعبيد ورشة تشريبية لبعض الشوارع في مدينة نبل بريف حلب الشمالي إلى جانب مشروع أعمال صيانة زفتية في أنحاء المدينة المختلفة ومشروع تعبيد وتزفيت بعض الشوارع المتفرقة في بلدة الزهراء في الريف المحرر ذاته.

وضمت المشاريع أيضاً مشروع أعمال تسوية وبقايا مقالع وتعبيد ورشة تشريبية لبعض الشوارع في قرى تلعلم وكبارة وبلاط، التابعة لمجلس بلدية بلاط في منطقة السفيرة بريف المحافظة الشرقي المحرر ومشروع أعمال بقايا مقالع وتعبيد وتزفيت شوارع عديدة في بلدة بلاط في منطقة السفيرة. ما أدى إلى تصديق “تنفيذي” حلب على عدد من الطلبات المتعلقة بالرخص الإدارية لعدد من المنشآت في مناطق صناعية متفرقة.

وكانت محافظة حلب وسعت مروحة خدماتها في ريف المحافظة المحرر لتشجيع الأهالي على العودة إلى منازلهم وإعادة دورة الحياة الاقتصادية في هذه المناطق الزراعية الحيوية، حيث صدق المكتب التنفيذي الأسبوع الماضي على ٤ مشاريع خدمية بعدما أقر الشهر الماضي تنفيذ ١١ مشروعاً طرقياً، وخصوصاً في الريفين الجنوبي والغربي اللذين طهرهما الجيش العربي السوري من الإرهاب مطلع العام الجاري.

“الوطن”- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock