محلي

حرمان 3 محطات من مخصصاتها لثلاثة أشهر في السويداء

أكد محافظ السويداء، همام دبيات، ضرورة زيادة كميات مازوت التدفئة الواردة الى المحافظة الى 12 طلب يوميا ليستنى تامين 8 مليون ليتر قبل شهر 11 القادم لدعم الأسر في المنطقة الشرقية الأكثر برودة في المحافظة و التي يتجاوز عددها 40 ألف أسرة.
ولفت خلال اجتماع لجنة المحروقات الفرعية اليوم أنه ولتأمين الأسر لا بد من ورود ما يزيد على 363 طلب خلال الشهر الحالي والقادم خاصة. موضحا أن عدد الطلبات المخصصة للمحافظة من مازوت التدفئة لا تتجاوز يوميا الـ5 طلبات.
وأشار إلى أنه وبحسب تقرير فرع شركة المحروقات تم توزيع 2 مليون و 640 ليتر من مازوت التدفئة على ساحة المحافظة من تاريخ 15/8 إلى تاريخ اليوم 1/10
اللجنة قررت في اجتماعها عدم تزويد ثلاث محطات بالمحروقات لمدة ثلاثة أشهر جراء التصرف غير المشروع بمادة البنزين ريثما يتم تنظيم الضبوط التموينية بحقها وهي محطة محروقات سمير عامر في مردك وأنور القلعاني في الرضيمة ومحطة توفيق بلان في المدينة على أن تنقل مخصصات المحطات الثلاث إلى المحطات الأقرب حيث أوضحت اللجنة أن المخالفات جاءت بناء على متابعة المحطات ضمن نقاط المراقبة إضافة إلى تقرير اللجان المشرفة على عمل تلك المحطات.

الوطن – عبير صيموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock