محلي

حملة لرش المبيدات الحشرية تشمل جميع أحياء حلب حتى نهاية رمضان

باشرت مديرية الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب، وبالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، تنفيذ حملة موسعة لرش المبيدات الحشرية وأخرى موازية لغسل الشوارع بمشاركة جميع المديريات الخدمية في المجلس، على أن تشمل كل الأحياء حتى نهاية شهر رمضان الجاري.
وأوضح مدير الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب، إبراهيم إبراهيم، أن الحملة، التي يستهدف برنامجها عدد من الأحياء ضمن نطاق عمل مديريتين خدميتين يوميا، استخدمت ١٦ سيارة قدمتها المديرية والمديريات الخدمية في المجلس لتنفيذها بما يكفي لتطال جميع أحياء حلب قبل نهاية شهر رمضان.
وبين إبراهيم أن أهمية الحملة أنها تنفذ مع ارتفاع درجات الحرارة ومايتبعها من انتشار الحشرات، حيث سيبدأ رش المبيدات بشكل يومي من الساعة الثامنة والنصف مساء حتى انتهاء العمل في المحاور المستهدفة.
وشهد اليوم الأول من الحملة في يومها الأول، أمس السبت، نطاق عمل مديرية خدمات الانصاري، والتي تضم أحياء صلاح الدين وجب الجلبي والزبدية والمشهد والأنصاري والإذاعة وسيف الدولة والأكرمية والأعظمية وقصر الضيافة والسكري وتل الزرازير، بالإضافة إلى مديرية خدمات الحمدانية والتي يتبع لها الحيين الأول والثاني وفيلات الحمدانية والحيين الثالث والرابع ومشروع ٣٠٠٠ شقة سكنية وجمعية تشرين ومشروع ٦٠٦ السكني.

خالد زنكلو- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock