الرياضةالعناوين الرئيسية

عقوبات مالية وانضباطية جديدة لأندية الدوري الكروي الممتاز

صادق اتحاد كرة القدم على محضر لجنة الانضباط بالرقم (3) فأصدر البلاغ رقم 980 تاريخ 24/8/2021 حدد فيه العقوبات المفروضة على أندية الدوري الكروي الممتاز استناداً لتقارير حكام ومراقبي مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الكروي الممتاز الذي جرى نهاية الأسبوع الماضي.

على صعيد الأندية: تغريم نادي النواعير بمبلغ مئة ألف ليرة سورية ونادي الجيش بمبلغ مماثل لحصول أحد كوادر النواعير ولاعب الجيش على عقوبة الإيقاف لمدة أربع مباريات.

تغريم نادي الطليعة بمبلغ خمسمئة ألف ليرة سورية وإقامة المباراة القادمة للفريق على أرضه بالدوري بلا جمهور نظراً لشتم جمهوره الحكم ورمي أرض الملعب بالحجارة.

تغريم نادي الاتحاد بمبلغ مليون ليرة سورية وإقامة المباراة القادمة للفريق على أرضه بلا جمهور لتكرار شتم الحكم.

تغريم نادي الفتوة بمبلغ خمسون ألف ليرة سورية لوجود رئيس النادي على مقاعد البدلاء دون أن يكون اسمه موجوداً في ضبط المباراة.

على صعيد اللاعبين والكوادر: توقيف لاعب الجيش زكريا حنان أربع مباريات لبصقه على اللاعب الخصم، وتوقيف لاعب النواعير مباراة واحدة لنيله الإنذار الثاني بمباراة فريقه مع تشرين.

إيقاف مسؤول التجهيزات بنادي النواعير محمد العتال أربع مباريات لشتمه الحكم، وإيقاف مدير فريق الطليعة فضل النايف ومدير فريق حطين مصطفى عكيل مباراة واحدة لدخولهما أرض الملعب.

وجاءت حصيلة الغرامات المالية لخزينة اتحاد كرة القدم في هذا الأسبوع: مليون وسبعمئة وخمسون ألف ليرة سورية، علماً أن غرامات الأسبوع الأول بلغت مليون ليرة تقاسمها ناديي الاتحاد والفتوة.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock