العناوين الرئيسيةمحلي

متاجرة بلحوم أبقار فاسدة في أسواق اللاذقية.. وضبط 86 كغ منها

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شبكة تتاجر باللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك البشري، وضبط منها كمية 86 كيلوغرام.

وقالت وزارة الداخلية عبر صفحتها على “فيسبوك” إن الفرع المذكور ألقى القبض على أحد أفراد الشبكة الذي اعترف بإقدامه على الاتجار باللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك البشري ضمن محله وشراء بقايا الذبائح الفاسدة المجرومة والأحشاء والرؤوس من عدة محلات في اللاذقية وطحنها وخلطها مع لحوم صالحة للاستهلاك وبيعها بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

وبينت الداخلية أنه بعد تحري المحلات المذكورة برفقة دورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ودائرة الصحة تمت مصادرة كمية (86) كغ من لحوم أبقار فاسدة ومذبوحة خارج المسلخ، وتم إغلاقها بالشمع الأحمر.

كما أشارت إلى أن فرع الأمن الجنائي تمكن من إلقاء القبض على الأشخاص الـ 3 المتواريين الذين اعترفوا أيضاً بالمتاجرة ببقايا الذبائح الفاسدة وبيعها للمقبوض عليه الأول وقيام الأخير بذبح الأبقار خارج المسلخ ضمن حظيرته، والتي تم إغلاقها الشمع الأحمر.

وعند تدقيق أوضاعهم عثر بحق أحدهم إذاعة بحث بجرم تحرش بقاصر وبحق شخص آخر إذاعة بحث بجرم نصب واحتيال وبيع عقار دون علم صاحبه، مؤكدة الداخلية أن الأبحاث مازالت مستمرة عن باقي المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص.

وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock