محلي

مجلس مدينة حلب يبدل “وجوهه” الخدمية.. ولقاء “جماهيري” مع أهالي حي السريان

في خطوة طال انتظارها وفي توقيت حساس ومتوقع، أجرى مجلس مدينة حلب تنقلات واسعة بين رؤساء مديرياته الخدمية طالت معظم رؤساء شعب المراقبة في تلك القطاعات.
وشملت التنقلات نقل مازن زين الدين من مدير قطاع الحمدانية الى قطاع السريان، وعبد السلام الشهابي من قطاع الأنصاري إلى قطاع الحمدانية، وأحمد الأحمد من قطاع السريان إلى قطاع الأنصاري.
كما كلف عبد الله دندل مديرا لقطاع قاضي عسكر وماهر إبراهيم مديرا لقطاع السليمانية وياسر عبد اللطيف مديرا لقطاع النيرب.
وتوقع مصدر في مجلس مدينة حلب لـ “الوطن أون لاين” أن تنعكس التغييرات إيجابا على قطاع الخدمات في الأحياء التي تتبع لتلك المديريات، وخصوصا واقع النظافة الذي يبذل المجلس جهودا حثيثة للارتقاء به نحو الأفضل.
إلى ذلك، عقد اليوم الاثنين لقاء جماهيري في مبنى القصر البلدي جمع أهال من حيي السريان القديمة والجديدة إلى جانب مختاري الحيين ولجانهما، وبحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي أحمد الياسين ورئيس مجلس المدينة معد المدلجي وعضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عماد غضبان وبعض أعضاء المكتب التنفيذي في مجلسي المحافظة والمدينة والمدراء المعنين بالشؤون الخدمية في المحافظة وأعضاء من مجلس الشعب ورجال دين في المنطقة وفعاليات حزبية.
وقال مصدر حضر الاجتماع، الذي جاء بتوجيه حكومي وبتكليف من محافظ حلب حسين دياب، لـ “الوطن أون لاين” أن المسؤولين استمعوا إلى مطالب الأهالي ومقترحاتهم ووعدوا بتلبيتها ومعالجتها فوراً بعد أن جرى إدراجها في محضر رسمي وتكليف المدراء المعنيين بها.
وأوضح المصدر أن أهالي المنطقة شددوا على وقوفهم إلى جانب بلدهم سورية وأكدوا أنها ستعود أفضل مما كانت عليه، مشيدين بنعمة الأمن والأمان بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وشرفاء الوطن خلف القيادة الحكيمة والشجاعة لسيد الوطن السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock