سورية

ميليشيات «قسد» تخطف قاصرتين لتجنيدهما في صفوفها!

اختطفت ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» العميلة للاحتلال الأميركي طفلتين قاصرتين من قرية سفتك التابعة لمدينة عين العرب في ريف حلب الشمالي الشرقي لتجنيدهما في صفوفها تحت ما يسمى «الخدمة الإجبارية»، حسبما ذكرت مصادر إعلامية معارضة اليوم الأربعاء.

وأفادت المصادر، بأن ميليشيات «قسد» اختطفت كلاً من الطفلة غزل محمد مصطفى عيسو 15 عاماً وأحلام مسلم حسين 16 عاماً من أبناء قرية سفتك التابعة لمدينة عين العرب في ريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك بهدف «التجنيد الإجباري».

وأوضحت، أن والدتي الطفلتين ظهرتا بتسجيل مصور طالبتا فيه بإعادة ابنتيهما وأكدتا فيه أن مكان الأطفال المدرسة وليس ساحات القتال.

وخلال الأيام القليلة الماضية، اختطف مسلحو «قسد» الطفلة رونيدا داري (11 عاماً) من مدينة عامودا بريف محافظة الحسكة الشمالي، بهدف «التجنيد الإجباري» أيضاً.

وذكرت تقارير الأربعاء الماضي، أن «قسد» العميلة للاحتلال الأميركي، اعتقلت نحو 4 آلاف شاب في كل من الحسكة وحلب والرقة ودير الزور منذ بداية الشهر الجاري، لتجنيدهم في صفوفها تحت ما يسمى «الخدمة الإجبارية».

واستأنفت «قسد»، حملات «التجنيد الإجباري» للشبان ضمن مناطق سيطرتها منذ بداية تموز الجاري، بالتوازي مع انتشار كبير لـما يسمى «الشرطة العسكرية» في كل من الدرباسية وتل تمر ومناطق أخرى شرق الفرات، وذلك بعد توقف «التجنيد» لنحو 3 أشهر.

«الوطن»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock