محلي

٢٢٦ ضبط مخالفة نظافة وإشغالات اليوم في حلب

نظّم مجلس مدينة حلب، اليوم الاثنين، ٢٢٦ ضبط مخالفة نظافة وإشغالات في أحياء المدينة المختلفة، وذلك من خلال تطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق القانون ٤٩ لعام ٢٠٠٤.
وبين رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي لـ “الوطن” أن المجلس لن يتهاون أبدا في تشديد العقوبات الخاصة بالنظافة والشؤون الصحية حماية للمواطنين ووقاية من انتشار فيروس كورونا في حال وجوده.
وأوضح المدلجي أن حملات النظافة في أحياء المدينة مستمرة على الدوام، في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي للفيروس المستجد، وتتضمن أعمال تنظيف وكنس وغسل الشوارع مع إفراغ الحاويات وغسلها وتعقيمها.
وأشار إلى أن الحملات استهدفت اليوم الشوارع الرئيسة والفرعية في أحياء كرم البيك وكرم الجبل وتربى لالا وسد اللوز ومساكن الفردوس ومن ثم النيرب والحيدرية وبستان الباشا والزبدية والهلك وبعدين وعين التل والزيتونات وسوق قارلق وشارع الثلاثين وأوتوستراد مساكن هنانو وشارع مخفر الميدان، وذلك في الشطر الشرقي للمدينة، بالإضافة إلى أحياء المحافظة وجمعية المهندسين وجمعية الزهراء وحي الحمدانية، مثل مشروع السكن والاصطياف ومشروع ال ٣٠٠٠ شقة وجمعية تشرين، ومحاور المدينة القديمة وجامع فاطمة وجامع عائشة وأسواق الخضار في مركز المدينة.
ولفت إلى أن شعب النظافة في المديريات الخدمية تابعت أعمالها اليومية الاعتيادية من تنظيف وترحيل القمامة في أحياء المدينة “واستهدفت الأعمال اليوم أحياء بستان القصر ومنطقة حواش العجي في الكلاسة وشارع السوق التجاري في مساكن هنانو وكرم الجبل وكرم الدعدع ومدرسة الجزائر في الشيخ جاكير عدا مساكن الفردوس والمرجة طريق عسان والميسر والجزماتي والشعار والحلوانية وطريق التصفية”.

خالد زنكلو- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock