محلي

مدير يصرف لنفسه مكافأة بـ400 ألف ليرة

لم يكن محافظ حماة محمد الحزوري راضياً عن أداء بعض مديري الدوائر والمؤسسات في المحافظة التي جال فيها غير مرة واطلع على حجم الروتين والترهل الكبير المنتشر في بعضها، حتى إنه غمز من قناة أحد المديرين الجدد الذي صرف مكافأة له بحدود 400 ألف ليرة ولكل معاون من معاونيه أكثر من 100 ألف ليرة، وهو الذي لم يمضِ على تكليفه -وتكليفهم- بمهامه سوى أشهر معدودة!!.

ودعا المديرين في الاجتماع الذي خصصه لإطلاعهم على ملاحظاته وتزويدهم بتعليماته، كي يكونوا أهلاً للمسؤوليات والواجبات الملقاة على عاتقهم وأن يكون عمل الإدارات عند مستوى التضحيات التي يقدمها بواسل الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب، أو مواكباً لها على أقل تقدير!!.

وشدَّد الحزوري على بذل المزيد من الجهود للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين كل حسب قطاع عمله. إضافة إلى ضرورة تلافي حالات الخلل والتقصير والترهل في عمل عدد منهم، التي لمسها خلال جولاته الميدانية.

وأكد الحزوري أن أعضاء المكتب التنفيذي يمثلونه شخصياً في أي جولة بأي مؤسسة أو دائرة أو شركة، في إعطاء التوجيهات العامة والملاحظات الإدارية لتصويب الأداء وتجاوز الثغرات.

وأكد الحزوري ضرورة محاسبة المقصرين ومكافأة المميزين وذلك بناء على واقع العمل لديهم ووفقاً لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع ضرورة استغلال الإمكانات المتاحة وتقديم أفضل مما هو موجود حالياً.

وأضاف الحزوري: إن همَّة المحافظة في تصاعد مستمر ومن دون أي توان أو تراخ ، وإن الموارد في الجهات العامة هي للمواطنين وللارتقاء بواقعهم الخدمي، وليس للمصالح الشخصية.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock