محلي

ارتقاء 3 شهداء وإصابة 15 جراء اعتداءات إرهابية في حمص وريفي إدلب وحلب

استشهد 3 أشخاص جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في ساحة الزهراء بمدينة حمص.

حيث فجر إرهابيين عبوة ناسفة زرعوها في ساحة حي الزهراء التي تشهد حركة نشطة بالمارة والسيارات ما تسبب بارتقاء 3 شهداء وإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية.

وأصيب 7 أشخاص بجروح في ال 16 من الشهر الماضي نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بقذيفتين صاروخيتين منازل المواطنين في حيي الأرمن والسبيل السكنيين في مدينة حمص.

ويتعرض عدد من أحياء مدينة حمص لاعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية والمفخخات وذلك في محاولة يائسة من التنظيمات الإرهابية لتعكير صفو الحياة الآمنة التي تعيشها تلك الأحياء والنيل من صمود أهلها ودعمهم للجيش العربي السوري والتفافهم حول انتصاراته ضد الإرهاب.

إصابة 11 شخصا بينهم أطفال جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بقذيفة صاروخية على قرية الحمام بريف حلب الجنوبي الشرقي

كما أصيب 11 شخصا بجروح بينهم 3 أطفال جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بقذيفة صاروخية على قرية الحمام بريف حلب الجنوبي الشرقي.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب بأن “مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” أطلقت صاروخ غراد على قرية الحمام بريف حلب الجنوبي الشرقي أسفر عن إصابة 11 شخصا بجروح بينهم 3 أطفال”.

واستشهد شخصان وأصيب 14 آخرون بجروح متفاوتة أمس جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بقذائف صاروخية على حي الحمدانية بمدينة حلب.

إصابة شخصين بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جيش الفتح” بقذائف الهاون على بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب

إلى ذلك أصيب شخصان بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود بقذائف الهاون على بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية أن “بلدة الفوعة تعرضت ظهر اليوم لاعتداء إرهابي بعدد من قذائف الهاون أطلقها إرهابيون يتحصنون في قرية الصواغية المجاورة للبلدة ما أسفر عن إصابة رجل 70 عاماً وفتاة 18عاماً ووقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

وفي الـ 22 من الشهر الماضي أصيبت طفلة في الثالثة من عمرها نتيجةا عتداء إرهابي بقذائف الهاون على بلدة الفوعة.

وتحاصر التنظيمات الإرهابية بلدتي الفوعة وكفريا بريف إدلب الشمالي منذ أكثر من عامين وتعتدي على الأهالي بالقذائف والأسلحة الرشاشة ما يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع جرحى بينهم وتمنع وصول المواد الغذائية والطبية وتستهدف المظلات الحاملة للمساعدات الانسانية بالرشاشات.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock