محلي

رقم قياسي لمحافظ حلب في “لقاء المواطنين”

تجاوز عدد المواطنين ممن استقبلهم محافظ حلب حسين دياب اليوم السبت في “لقاء المواطنين”، المخصص لحل مشاكلهم، أكثر من 150 مواطناً في رقم قياسي جديد منذ بداية عهد المحافظ بمثل هذا النوع من اللقاءات المباشرة قبل نحو سنة.

ويخصص محافظ حلب يوم السبت من كل أسبوع مناسبة لاستقبال المواطنين الذين يعانون من مشاكل ولديهم شكاوي لعرضها عليه وجهاً لوجه يحضر لها مكتب الشكاوي في المحافظة وتلقى رواجاً لدى عامة الناس الذين يقبلون على الاجتماع آملين التوصل لحل منصف لمعاناتهم.

ويؤثر المحافظ حضور معظم “لقاءات المواطنين” بشكل شخصي للاستماع إلى مشاكلهم والصعوبات التي تعترض حياتهم، وخصوصاً الخدمية والمعيشية، والعراقيل التي تحول دون إتمام معاملاتهم وغيرها، ونادراً ما يكلف أحد أعضاء المكتب التنفيذي الذين يحضرون الاجتماع بإدارته إلا في حالات خاصة ينشغل بها مثل مرافقته لوفد وزاري خلال زيارته إلى حلب في توقيت اللقاء ذاته.

وكان دياب صرح لـ “الوطن أون لاين” في وقت سابق أنه لا يغلق بابه أبداً أمام استقبال المواطنين الذين يرغبون في لقائه لعرض مشاكلهم ومطالبهم الخدمية وأن جميع أيام الأسبوع بمثابة “لقاء المواطنين” حيث يلتقي يومياً أعداد كبيرة منهم عدا عن يوم السبت وخلال جولاته الميدانية المستمرة.

وأوضح مصدر في محافظة حلب لـ “الوطن أون لاين” أن المحافظ أكد في لقاء المواطنين اليوم حرصه التام على بذل كل الجهود لحل مجمل المشاكل الخدمية وتنفيذ المشاريع “التي تسهم في تلبية احتياجات الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية كافة”.

ولفت المصدر إلى أن اجتماع اليوم استمر لساعات استمع خلاله المحافظ دياب إلى شكاوي كل المواطنين وجرى حل القسم الأكبر منها، وهي في معظمها خدمية، أما الجزء الذي لم يحل من المشاكل فتم إحالته إلى الجهات المختصة صاحبة العلاقة للمبادرة في الحل وفق مدد زمنية قصيرة ومحددة.

ويتراوح العدد من المواطنين الذين يلتقيهم محافظ حلب في “لقاء المواطنين” السبت بين 50 و100 مواطن إلا أن الرقم في ازدياد مع زيادة الإقبال على اللقاء الذي يشكل فرصة حقيقية لحل المشاكل العالقة للمواطنين بشكل مباشر وفوري.

حلب- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock