محلي

2700 طالب اعترضوا على درجاتهم و57 على عقوباتهم في حماة

بيَّنَ مدير الامتحانات بتربية حماة سامي خليل لـ ” الوطن ” أن عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات اعتراض على درجاتهم بعد ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة، بلغ 2700 طالب من الفرع العلمي والأدبي والمهني ، وعدد المعترضين على العقوبة الامتحانية 57 طالباً .
وأوضح أن دائرة الامتحانات مستمرة باستقبال طلبات التسجيل لامتحانات الثانوية العامة بفروعها المختلفة لدورة 2020 الثانية الإضافية ، وذلك لغاية يوم الأربعاء 12/آب بما فيها العطل الرسمية.
وأشار إلى أن عدد الطلاب المسجلين على الدورة الإضافية الثانية من الطلاب الأحرار بلغ حتى تاريخ إعداد التقرير في الفرع العلمي 284 طالباً وطالبة والفرع الأدبي 134 طالباً وطالبة ، فيما بلغ عدد الطلاب المهني 14 طالباً. منوها بالتسجيل بالنسبة للطلاب النظاميين في مدارسهم وضمن الفترة المحددة من وزارة التربية .
ولفت خليل إلى أن مديرية التربية وحرصاً منها على تطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا ، جهزت صالة دائرة الامتحانات بشكل يمنع حصول أي ازدحام وهي كبيرة ومنظمة لاستقبال طلبات التسجيل لامتحانات الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة.
كما تم التنسيق مع مديرية المالية في حماة لرفد دائرة الامتحانات بأربعة أمناء صناديق تسهيلاً لعملية التسجيل ، ومع قيادة شرطة المحافظة لفرز عناصر بهدف الحفاظ على سلامة الجميع وللحد من الازدحام ، والالتزام بالتباعد المكاني، إضافة إلى تعقيم أماكن التسجيل ، والتزام العاملين بارتداء الكمامات.

الوطن – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock