محلي

شعبة مدينة القامشلي تعقد مؤتمرها السنوي

عقدت قيادة شعبة مدينة القامشلي للحزب مؤتمرها السنوي في قاعة المحاضرات بمشفى القامشلي الوطني، وبحضور الرفيق الدكتور خلف المفتاح عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام. والرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب بالحسكة والرفيق جايز حمود الموسى محافظ الحسكة.
وأشاد المفتاح بمواقف أهالي الحسكة بكل مكوناتهم وألوانهم مع الجيش العربي السوري ومساهمتهم بدحر تنظيم داعش الإرهابي وهزيمته وطرده من المحافظة مبيناً حجم الشراكة والتنسيق بين الجيش العربي السوري وكافة القوى الوطنية الرديفة القادرة على هزيمة أي قوى خارجة تستهدف الدولة السورية وسيادتها وشعبها ونظامها السياسي الشرعي.
كما أشار المفتاح إلى أهمية التركيز على الاجتماع الحزبي حضوراً ومضموناً وفاعلية وتطبيق الإشراف الميداني مؤكداً أن يكون محور الاجتماع الحزبي الهدف التوعوي والسياسي والخدمي. وأن يتعلق بنقل الخطاب الحزبي للمجتمع بهدف تشكيل رأي عام ووعي مجتمع لفكر الحزب وسياساته والتأكيد على المصالحات الوطنية والوحدة الوطنية في مواجهة الإرهاب والعدوان الخارجي وأن الانتصار السوري هو انتصار على الإرهاب والقوى الخارجية.
ونوه الرفيق عضو القيادة القطرية أن انتصار الجيش العربي السوري لا سيما في حلب وتأثيره على المشهد العام الاقليمي والدولي في صالح الدولة السورية .
كما أكد ان الثقة بجيشنا وشعبنا وقيادتنا في الانتصار وأن سورية بعد الخروج من الأزمة ستكون أكثر قوة وإزدهاراً وتعبيراً عن طموحات كل السوريين وتنعكس أكثر فكرة التنوع السوري في كل المجالات تحت المظلة الوطنية والهوية الجامعة.
كما طالب الكوادر الحزبية على العمل بالحث على دعم الجيش العربي السوري والانضمام إلى صفوفه سواء الالتحاق بالخدمة الالزامية أو الاحتياطية أو في صفوف الفوج الخامس اقتحام.
هذا وقد استمع الحضور إلى مداخلات الرفاق أعضاء المؤتمر في الجانب التنظيمي والخدمي والمهني ومقترحات للعمل الحزبي للمستقبل وقدم بعض أمناء الفرق شرحاً تفصيلاً لعمل فرقهم الحزبية وكيفية إنجاز المهام الحزبية المكلفة فيها الفرقة في ظل الظروف الراهنة.

الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock