محلي

تخريج 110 عناصر في الدورة السادسة لقوى الأمن الداخلي والشرطة بالحسكة

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة حفل تخريج الدورة السادسة التي ضمت 110 عناصر من صف الضباط والأفراد المنتسبين لقوى الأمن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

وتضمن حفل التخريج عروضاً عسكرية ورياضية ترجمت بشكل عملي ما تلقاه الخريجون خلال الدورة من فنون عسكرية وتدريبات عملية.

وقال محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى خلال حفل التخريج “إن التحاق أبناء محافظة الحسكة بصفوف قوى الأمن الداخلي والشرطة من شأنه دعم وحدات الجيش العربي السوري في تعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة”، منوها بالعروض القتالية والمهارات العالية التي أظهرها الخريجون والتي عكست مستوى عالياً من الانضباط والالتزام بتنفيذ المهام القتالية الموكلة اليهم.

من جانبه، أكد قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي محمد على أهمية الدورة لجهة رفد قوى الأمن الداخلي والشرطة بكوادر جديدة مستعدة لتنفيذ أي مهمة توكل إليهم تسهم في إعادة الأمن والأمان إلى أرض الوطن.

وأبدى المتدربون استعدادهم لتنفيذ كل المهام القتالية الموكلة إليهم، بعد أن تلقوا مختلف التدريبات والمهارات العسكرية والسلوكية والانضباطية والأخلاقية.

يُشار إلى أن الدورة  الخامسة الماضية التي تم تخريجها في اليوم الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي للعام الجاري 2018، ضمت 20 خريجاً من مختلف الاختصاصات الشرطية إضافة إلى إعادة تأهيل خريجي الدورة الأولى التي كانت تضم 67 خريجاً من المتطوعين لقوى الأمن الداخلي، والذين بدورهم أيضاً قد استفادوا من مكرمة السيد الرئيس بالتطوع لصالح قيادة شرطة محافظة الحسكة.

دحام السلطان – الوطن أون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock