محلي

تكريم عدد من ذوي الشهداء وجرحى الحرب في حماة

كرمت مديرية شؤون الشهداء وجرحى الحرب والمفقودين في سورية، صباح اليوم، عدداً من  ذوي الشهداء وجرحى الحرب بحماة وذلك على مدرج دار الأسد للثقافة، بحضور أمين فرع حماة للحزب المهندس محمد أشرف باشوري ومحافظ حماةالدكتور محمد الحزوري.

وبيَّنَت اللواء نبال مدحت بدر مديرة شؤون الشهداء وجرحى الحرب والمفقودين في سورية أن هذا التكريم تقديس لأرواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم فداء لسورية وأنه يتزامن مع ذكرى الحركة التصحيحية مشيرة إلى أنه بدماء شهدائنا وبطولات جيشنا الباسل حققنا الانتصارات على الإرهاب وداعميه وأن سورية ثابتة في مواقفها ودورها المحوري في العالم وأنه علينا أن نذكر بتقدير عال اهتمام السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء بأسر الشهداء وجرحى الحرب .

وأعرب أمين فرع حماة للحزب عن اعتزازنا وفخرنا ببطولات جيشنا الباسل وقائدنا العظيم وتضحيات شهدائنا فنحن اليوم نلتقي لنحيي ذكرى الشهيد ونكرم ذويه لأن الشهيد عنوان الكرامة والكرامة تحتاج للشجاعة وليس هناك أشجع وأكرم من الشهيد فالشهداء سيجوا بدمائهم الطاهرة حدود الوطن.

مدير أوقاف حماة صالح مطر قال : إن الشهيد هو من علم الدنيا الصدق والوفاء وإذا أردنا التحدث عن التضحية والفداء فالشهداء هم سر الخلاص لسورية ونحن سنكمل مسيرتهم ونطهر ما حرروه بدمائهم ونحن نفتخر بكم لأنكم ربيتم أولادكم على حب الوطن والتضحية لأجله ودماؤهم ستبقى ذكية طاهرة .

وعبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم وتقديم دمائهم فداء للوطن وأكدوا أن هذا التكريم هو شرف لهم وأن تضحيات أبنائهم أزهرت انتصارات على الإرهاب .

محمد خبازي -الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock